#أقرب_لكم

الفعاليات وطلبات الرعاية

image

رؤية بنك البحرين الوطني حول الرعاية

لطالما اهتم بنك البحرين الوطني بتقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات والفعاليات، إلى جانب سعيه الدائم لتكوين شراكات ثنائية هادفة، تُضيف قيمةً معززة للبنك وموظفيه وعملائه والمجتمع معًا.

واستمرارًا لجهوده بدعم المبادرات البناءة في مختلف القطاعات والمجالات، ومن ضمنها مجال الرياضة والتعليم والصحة ومجتمع الأعمال، يُدرك بنك البحرين الوطني أهمية الرعاية كأداة مؤثرة تعزز التعاون والتفاعل مع المجتمع، وتحفّز النمو والازدهار بالمملكة.

تقدم بطلب الرعاية

الرعاية والأحداث

الأحداث القادمة

الأحداث السابقة

بنك البحرين الوطني يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "ستارت أب بحرين"

المنامة، البحرين
الوصف

وقع بنك البحرين الوطني مذكرة تفاهم ليصبح الشريك الاستراتيجي الجديد لـ"ستارت أب بحرين". حيث يكثف بنك البحرين الوطني (NBB) من جهوده المبذولة لتقديم الدعم   للقطاع المالي من خلال تنمية وتطوير بيئة العمل للشركات الناشئة وشركائها في إطار رؤية  #فريق_البحرين. وقد تم الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية في المقر الرئيسي لبنك البحرين الوطني بحضور ممثلين من البنك و "ستارت أب بحرين".

الراعي الفضي لمعرض البحرين الدولي للطيران

قاعدة صخير الجوية، البحرين 8 a.m.
الوصف

يفتخر بنك البحرين الوطني بكونه الراعي الفضي لمعرض البحرين الدولي للطيران، والذي سيقام خلال الفترة ما بين 18 - 20 نوفمبر 2020 في قاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين. وتأتي هذه الرعاية ضمن سلسلة المبادرات الوطنية الرائدة التي يتبناها البنك بغية رفع اسم البحرين عاليًا ضمن المحافل العالمية في مختلف القطاعات وتعزيز مكانتها على خريطة الفعاليات العالمية، مما من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد المحلي.

#closertoyou

Sponsorship and Events

image

NBB Providing Sponsorships

NBB has always seen the value of sponsorships and seeks to develop collaborative, mutually beneficial and impactful partnerships which in turn will bring value to the Bank, its staff and customers, as well as the surrounding community.

Continuing to lend its support to various initiatives across different sectors including sports, education, health and the entrepreneurial community, NBB recognises the value of sponsorship as a powerful tool to increase engagement with society while enabling growth and progress within the Kingdom.  

Request Sponsorship

Sponsorships & Events

Upcoming Events

Previous Events

NBB signs a strategic partnership with StartUp Bahrain

Manama, Bahrain
Description:

The National Bank of Bahrain has signed an agreement to become StartUp Bahrain’s newest strategic partner. The National Bank of Bahrain (NBB) aims to ramp up its efforts to lead the financial sector’s support in growing and developing the startup ecosystem, its startups and stakeholders under its #TeamBahrain vision.

Silver Sponsor of Bahrain International Airshow (BIAS) 2020

Sakhir Airbase, Bahrain 8 a.m.
Description:

The National Bank of Bahrain is proud to be the silver sponsor of Bahrain International Airshow (BIAS2020), which will be held on November 18-20, 2020 at Sakhir Airbase in the kingdom of Bahrain. This sponsorship comes as part of the Bank's national initiatives that aim to reinforce the Kingdom's position on the global map while boosting the local economy.